كل عام وانت حبيبتي...zen alaameer
كل عام وانت حبيبتي
قالها نزار وانا اعيدها
كل عام وانت مليكتي
ولااقف هنا بل سازيدها
كل عام وانت فراشتي
التي اعشقها واريدها
كل عام وانت جميلتي
التي لازالت صغيره وتعشق صغيرها
كل عام وانت ملهمتي
التي اكتب الشعر على ضوء قنديلها
كل عام وانتي سلطانتي التي
اعشق الموت بين يديها
كل عام وانت محرابي
الذي اتلو فيه عهود عشقي واترنمً بترتيلها
لن اقول كل سنه وانتي جميله
لانك ستكونين بنضري الاجمل حينها
لن اقول ساضل احبك
لان حبك سكن روحي وانينها
ساقول اني احيا بكي
لانك شريان روحي ووتينها
وهل يحيا القلب دون الوتين
وهل تحيا الروح بغير شرايينها
تشتاقك روحي وانت في محياها
وتبحث عنك وانت تنضرينها
كل عام وانت حبيبتي
وحبيبتي وحبيبتي
ساقولها بقلبي وستسمعينها
كتاباتي؛؛؛؛
تعليقات
إرسال تعليق